لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور

مناقشات واستفسارات عامة وأخبار اصدارات متجر اوبن كارت
أضف رد جديد
kh4dental
مشاركات: 2
اشترك في: السبت سبتمبر 12, 2020 9:53 pm

لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور

مشاركة بواسطة kh4dental »

هو ليه لما بعمل حساب جديد على المتجر ك عميل جديد بيجيلي الايميل عى roundcube الى هو الادارة ومبيروحش على الايميل الخاص بالعميل ؟
ممكن حد يفيدني اعمل ايه
[/size]
opencartArab
مدير الموقع
مشاركات: 1180
اشترك في: السبت يوليو 04, 2015 8:52 am

Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور

مشاركة بواسطة opencartArab »

احتمال تم تفعيل وصول ايميل للادراة وايميل للعميل
يعي يتم الارسال للاثنين
لمساعدتك بشكل اسرع الرجاء كتابة رقم الاصدار، الاستضافة مجانية أو مدفوعة، القالب الافتراضي أو غيره، هل تم تعديل ملفات المتجر الاساسية، هل تم استخدام موديولات اضافية
kh4dental
مشاركات: 2
اشترك في: السبت سبتمبر 12, 2020 9:53 pm

Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور

مشاركة بواسطة kh4dental »

انا بدخل كعميل جديد ولم يصلني اي شيئ على الإطلاق اي كان عند تسجيل عميل جديد لو تأكيد طلب
opencartArab
مدير الموقع
مشاركات: 1180
اشترك في: السبت يوليو 04, 2015 8:52 am

Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور

مشاركة بواسطة opencartArab »

اذن تأكد من ضبط اعدادات البريد بشكل صحيح
أو راسل الاستضافة واستفسر منهم عن الاعدادات الصحيحة
لمساعدتك بشكل اسرع الرجاء كتابة رقم الاصدار، الاستضافة مجانية أو مدفوعة، القالب الافتراضي أو غيره، هل تم تعديل ملفات المتجر الاساسية، هل تم استخدام موديولات اضافية
أضف رد جديد